2023-02-04

Ta3ma

تعليم التجاره الاكتروني ان شاء موقع الكتروني ناجح, تعلم التسويق الاكتروني ,العملات الرقمي حوله العالم ,اخبار العالم ,مال واعمل

ولاء العميل للعلامة التجارية 2022

1 min read
بناء الولاء للعلامة التجارية

ولاء العميل للعلامة التجارية.

كل عام ، ينشر البائعون استبيانات لتقييم مصادر المعلومات المتعددة التي يستشيرها المشترون في وضع خطط الشراء. في حين أن النسب قد تختلف ، إلا أن مراجع الأقران أو المراجع من الأصدقاء تكون دائمًا على رأس القائمة. يشعر المستهلكون بالراحة عند تلقي النصائح من الآخرين الذين يرون أن لديهم احتياجات مماثلة ، وتحديات مماثلة ، وخيارات مماثلة.

بناء الولاء للعلامة التجارية

يصبح هذا الاتجاه مهمًا للغاية إذا كنت تنتج مئات الرسائل الإخبارية كل شهر ، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا التحريرية. نحن نبني المحتوى من نظير إلى نظير. تتحدث جميع محتوياتنا بلغة الصناعة التي تخدمها لأنها مكتوبة من قبل محترفين لديهم خبرة وخبرة في المجال. سواء كنت تكتب لمستشاري البيع المباشر أو تجار السيارات أو المستشارين الماليين ، لدينا فريق من المحترفين الذين يتعاملون مع نقاط الألم لديك ويعرفون كيفية كتابة محتوى له صدى.

اقرا ايضأ:

ما هي افضل المحتويات؟

إن إنتاج محتوى ذي جودة وذات صلة ليس بالأمر السهل. في الواقع ، لدينا فريق تحريري من خبراء الصناعة لإنتاج المحتوى الحالي الأكثر دقة والتوافق مع العلامة التجارية والصناعة. نحن نستفيد من المهنيين الحقيقيين ذوي الخبرة في المجال لبناء الرسائل الإخبارية الخاصة بك كل شهر – وليس المتدربين أو الموظفين المؤقتين ، وليس طلاب الجامعات – ولكن الكتاب المحترفين الحقيقيين الذين عملوا في صناعات السيارات والخدمات المالية والبيع المباشر والامتياز والتسويق عبر البريد الإلكتروني.

يعد المحتوى أمرًا بالغ الأهمية لأنه يعزز علامتك التجارية وشركتك وموظفيك كمستشارين موثوق بهم. يتيح لك المحتوى سرد قصتك وتوفير جميع المعلومات التي من شأنها أن تثير اهتمام العملاء المحتملين والعملاء الذين ترغب في بناء علاقات طويلة ومربحة معهم.

ميزة mht في المحتوي.

في IMN ، فريق التحرير لدينا جاهز ليكون بمثابة امتداد لفريقك. إنهم مكرسون لإنشاء محتوى – محتوى اجتماعي ، ومقالات عن المنتجات ، وقطع نمط الحياة ، ونصائح إرشادية لمجموعة متنوعة من الأسواق.

إنه أحد الأشياء التي نقوم بها بشكل أفضل. يأتي فريقنا من الصناعات التي تعمل فيها ؛ يتحدثون لغتك ويعرفون نقاط ألمك. يعمل فريق التحرير لدينا كإمتداد لفريقك الخاص ، حيث يقوم ببناء المحتوى لإغراء عملائك بالاستمرار في العودة – في الواقع ، يبلغ متوسط ​​معدل إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية لشبكة IMN أقل من 1 بالمائة. سواء أكان ذلك منشورًا في مدونة ، أو أفضل الممارسات في الرد على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي السلبية ، أو مقالًا يعلن فيه أنك ترعى حدثًا محليًا ، فنحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أهداف تسويق المحتوى الخاصة بك.

نحن نعتمد على الكتاب المحترفين ذوي المهارات العالية ، تمامًا مثل أولئك الذين ستعينهم بنفسك لضمان الجودة التي نتوقعها وتعتمد عليها. سواء كنت تتطلع إلى التفاعل مع العملاء من خلال رسالة إخبارية أو من خلال الشبكات الاجتماعية أو مزيج من الاثنين معًا ، فإن IMN هي شريك المحتوى عالي التأثير.

نحن نعرف جمهورك. نحن نتحدث لغتهم. إنه مزيج لا يهزم.